تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاغاني مع موقع lyricstraining - مدونة معاذ المصري

أخر التدوينات

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

الأحد، 30 يوليو 2017

تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاغاني مع موقع lyricstraining

تعلم اللغات بشكل عام يحتاج إلى طريقة تفاعلية وليس الطريقة التقليدية في التعليم والطريقة التي أراها مملة نوعاً ما.
فالتعليم او التعلم بالترفيه يساعد على التطور ويجعل الذاكرة اكثر نشاطاً وأنا هنا ليس بصدد ذكر إيجابيات او فوائد التعلم بالترفيه فهذا ما قد اتطرق إليه في وقت لاحق في موضوع مستقل،ولكن في هذا الموضوع ساقوم بتعرفك على موقع من أروع المواقع لتعلم اللغة الانجليزية حيث سيساعدك هذا الموقع على زيادة مخزونك اللغوي من الكلمات والعبارات التي قد تضيف لك الكثير في هذه اللغة وفي محادثاتك اليومية ففي شرحي لهذا الموقع سوف نكتشف سوياً الكثير من المزاية والتي قد تجعل هذا الموقع من أفضل المواقع بالنسبة لي.
موقع lyricstraining هو كما موقع لتعلم اللغات عن طريق الاغاني حيث يقوم بتشغل الاغنية مع كلمات ولكن سيكون هناك بعض الكلمات المفقودة وستقوم أنت بكتابة الكلمات الناقصة،وهذه الطريقة ستساعدك على تحسين مهارتي الاستماع والكتابة وسوف تحسن أيضاً مهارة القراءة.
لدخول الموقع:https://goo.gl/Y1dEdx
ويوفر موقعlyricstraining عدة لغات غير الانجليزية وهي
(الاسبانية،البرتغالية،الفرنسية،الايطالية،الالمانية،الهولندية،اليابانية،التركية،البولندية،الفلندية،الكتالونية)الكتالونية:لغة سكان مدينة برشلونة الاسبانية لمعرفة المزيد عنها إضغط هنا.

طريقة أستخدام الموقع.

على عكس من الكثير من المواقع يمكنك أستخدام موقع lyricstraining بدون إنشاء حساب،ولكن إن أحببت أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع فقم بالضغط على (Sign Up) في أعلى الموقع ثم قم بإدخال بياناتك كما في الصورة،كما أن يمكنك إنشاء حساب عن طريق الفيسبوك ولكن أنا شخصياً لا أفضل ذلك للحفاظ على خصوصية حسابك.

بعد عمل الحساب قم بالبحث عن الاغنية التي تريد أن تتدرب عليها،في صندوق البحث بالاعلى او قم بإختيار أغنية من القوائم التي يوفرها الموقع.


الان ستقوم بأختيار مستواك في اللغة الانجليزية من هنا.

الان قم بتشغيل الاغنية وستقوم بتعبئة الكلمات المفقودة والتي ستسمعها من الاغنية.


 وفي النهاية اتمنى التوفيق والفائدة للجميع وان كان هناك اي استفسار يرجى ترك تعليق او مراسلتي عبر الفيسبوك | تويتر|جوجل بلس

هناك تعليق واحد:

  1. قناه تعليم الانجليزيه محادثه بين شخصين من خلال المواقف اليوميه
    https://www.youtube.com/watch?v=IZT_VgmGjKQ

    ردحذف