موقع دوولينجو Duolingo لتعلم اللغات - مدونة معاذ المصري

أخر التدوينات

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

الخميس، 15 أكتوبر 2015

موقع دوولينجو Duolingo لتعلم اللغات

دوولينجو هو موقع عالمي مختص في تعليم اللغات بالمجان و باسلوب شيق و مسلي ولا تشعر بالملل اثناء التعلم حيث تشعر أنك تلعب وليس كالتدريس التقليدي.
للدخول للموقع:https://www.duolingo.com
ملحوظة:أضغط على الصورة لتكبيرها.

اللغات المتوفرة للمتحدثين باللغة العربية 

1-الانجليزية.
2-الالمانية متاحة في 22‏/11‏/2015

هل دوولينجو فعّال؟

وفقاً لدراسة مستقلة قادتها جامعة سيتي في نيويورك وجامعة جنوب كارولينا، فإنّ معدّل 34 ساعة من دوولينجو تعادل فصلاً جامعياً كاملاً من دراسة اللغة.
خضع المشتركون إلى اختبار جامعيّ لتحديد مستوى لغتهم الأسبانية في بداية الدراسة ثم خضعوا لاختبار آخر في نهايتها. لقد تمّ قياس تحسّن المقدرات اللغوية على أساس الاختلاف بين نتائج الاختبار الأولية والأخيرة.
توصّلت الدراسة إلى أن فرداً بلا أي معرفة بالإسبانية سيحتاج حوالي 26 إلى 49 ساعة (أو 34 ساعة في المتوسّط) لإنهاء المادة خلال الفصل الجامعيّ الأول من اللغة الإسبانية.
بما أن منهاجَ فصلٍ جامعيٍ واحدٍ يحوي 34 ساعة عمل، فإن هذه الدراسة تشير إلى أن دوولينغو أكثر فعالية من منهاج جامعيّ عاديّ.

دوولينجو للمدارس

أقوى منصة لتعلّم اللغات الآن متاحة للفصول الدراسية. آلاف المعلّمون يستخدمونها بالفعل لتحسين دروسهم.


دوولينجو ليس مجرد موقع تعليمي على الانترنت بل اكثر من ذلك يحث يمكنك ان تستخدم دوولينجو في اي وقت لانه يتوفر عبر منصات (أندرويد-ويندوز فون-أي او اس).
للتحميل أختر المنصة الخاصة بك.
https://itunes.apple.com/app/duolingo-learn-spanish-french/id570060128?mt=8https://play.google.com/store/apps/details?id=com.duolingohttps://www.microsoft.com/en-us/store/apps/duolingo-learn-languages-for-free/9wzdncrcv5xn
وان كان هناك اي اسفسار او طلب يرجا ترك تعليق او مراسلتنا عن طريق الوسائل التالية:- الفيسبوك | تويتر|جوجل بلس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق